الأحد، 27 ديسمبر 2015

لعبة ساحة المعركة متعة العاب الحرب والقتال

ليست هناك تعليقات :
لعبة ساحة المعركة مأخوذة عن قصة فيلم المصارع والتي تدور احداث اللعبة عن قتال فى ساحة للمعارك حيث تقابل الكثير من المقاتلين الذين يتميزون بمهارات خاصه فى جميع انواع القتال.



عندما تبدأ اللعبة تجد نفسك فى عالم ملئ بالأثارة والتشويق يرجع بك للعصور القديمة التي كانت تشتهر بالقتال واستخدام السيف، سنلاحظ ايضا الرسومات المستخدمة فى هذه اللعبة رائعة وممتعة جدا تجعلك تعيش فى هذا العالم الملئ بالاثارة، ايضا الأصوات والملابس المستخدمه فى اللعبة تزيد من التشويق ولاثارة.




بمجرد الدخول الي اللعبة ستجد ان عليك الذهاب الى المسئول عن ساحة المعركة لتقديم نفسك لخوض المعارك وستطلب منه المشاركة وعليك الموافقه على كل شروط المشاركة فى هذا القتال المميت والدموي.




بعد ذالك ستجد امامك الكثير من المستويات التي ستخوضها لانهائها والوصول الى مستويات اصعب والمزيد من الاثارة والتشويق مع محاربين اكثر وقتالات عديدة ، وكلما خضت قتال وفزت به يفتح معك مستوي جديد اصعب به مقاتلين اصعب لديهم مهارات قتالية مختلفة.




عليك اختيار المستوي الذي تريد خوض المعارك به والبدأ ولاكن عليك ان تكون مستعدا لهذه المركة.




بعد البدأ فى المعركة ستجد نفسك امام خصمك والذي يحمل فى كل مستوي سلاح مختلف.




عليك اتباع الملاحظات التي تظهر لك عن طريقة استخدام الكيبورد لضرب خصمك والتحرك، حيث يمكنك التحرك فى اللعبة من خلال استخدام

١: الاتجاهات بالكيبورد.

٢: حرف z و x للضرب بسيفك والهجوم على خصمك.





ندعوك الآن البدأ والاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة من خلال الرابط التالي: لعبة ساحة المعركة


وللمزيد من العاب حرب



نتمني ان تحوز اللعبة على اعجابكم، والمزيد من المتعة.



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق